Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أبرز صيحات شعر وماكياج العروس في 2017

في كل موسم تتنتظر كل عروس بلهفة ما يسمى بأسبوع موضة العرائس ليتعرفوا على أحدث صيحات فساتين وماكياج وتسريحات وأكسسوارات العرائس. وقد اخترنا لك بعضاً من أبرز صيحات شعر وماكياج العرائس التي أبدعها الخبراء لهذا الموسم لتختاري منها ما يناسبك،وحتى تستلهمي منها بعض الأفكار التي تجعل إطلالتك ولا أروع في ليلة العمر.

1- تاج من الزهور، قطع زهرية مميزة للغاية يمكن أن تزين تموجات الشعر السائب وتزيد صاحبتها تألقاً، من عرض ثيا لهذا الموسم.

2- في عرض ثيا أيضاً ثلاث كلمات سحرية: أعين وردية ذهبية، تجسد إطلالة رومانسية ميتاليك.

3- في عرض ساتشين آند بابي هناك تطابق بين ظلال الجفون والشفتين والخدين بلون البتلات الوردي وهذا يمنحك شعوراً بالانتعاش اللوني بعيداً عن شعور النساء بشكل عام في وقت كهذا من السنة.

4- في عرض ماركيزا كانت هناك حيلة جمالية يعرفها البعض وهي تحديد الأركان الداخلية باللون الأبيض لجعلها أشد تيقظاً، لكن كما نرى هنا أن الحيلة نجحت كما أضافت حمرة الخدود الوردية ولون التوت المستخدم في تجميل الشفتين الكثير من نقاط القوة الجمالية للاستايل المفعم بالشباب.

5- من عرض ماركيزا أيضاً وجدنا الضفائر الملفوفة وتموجات الشاطئ ومجوهرات الشعر  مما يجعل لحظة تواجد العروس في مكان الاحتفال بزفافها لا ينسى.

6- هنا الإطلالة النهائية لعروس ماركيزا والتي اجتمعت فيها الشفتان المجملتان بلون التوت وتسريحة الهاف أبدو.

7- إن لم تكوني ممن يفضلن التيجان الزهرية فيمكنك تجربة عصابة معقودة حول هامة الشعر للحصول على إطلالة فوضوية عصرية كما رأينا في عرض هيوتون لهذا الموسم.

8- لحفل الاستقبال يمكن شد خصل الشعر لأعلى في صورة ذيل حصان أنيق وتموجات عند الأطراف ولف الشعر حول الرباط المرن لتغطيته كما رأينا في عرض دينيس باسّو لكلاينفيلد.

9- يمكن للعرائس اللاتي يحببن الإطلالات الجمالية الجريئة القيام بتجربة إطلالة هذه الأعين المزينة جمالياً بلون غروب الشمس كما في عرض مارك تسونينو لكلاينفيلد.

10- العصيّ، أكسسوارات غير متوقعة لتزيين الشعر شوهدت أيضاً في عرض مارك تسونينو لكلاينفيلد.

11- فيونكة قوسية أنيقة للشعر مع طرحة قصيرة من عرض ليلا روز.

12- كعكة شعر منخفضة ورباط دراماتيكي لخصل الشعر أيضاً من عرض ليلا روز.

13- قبعة ضخمة الحجم يمكن أن تحل محل طرحة العروس التقليدية من عرض ألون ليفني وايت لهذا الموسم.

اخترنا لك