Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحي حفلاً كبيراً بالكويت…أحلام تجري عملية تجميل جديدة

عناية كبيرة توليها النجمة الإماراتية أحلام بإطلالتها وبشرتها، ومازالت تصر على الاعتماد على عمليات التجميل لتبدو أكثر جمالاً، على اعتبار أنها خضعت مؤخراً إلى عملية تجميل جديدة في منطقة الخدود واستقبل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر بين منتقد ومعجب. وبالموازاة مع ذلك تتأهب الملكة أحلام لإحياء حفل غنائي كبير بالكويت يوم 6 أبريل.

فبعد أن خضعت الفنانة الإماراتية أحلام لعملية تجميل جديدة، حرصت على مشاركة المعجبين بعد نجاح العملية، من خلال نشر مقطع فيديو كشفت فيه عن طبيعة التقنية التجميلية التي خضعت لها.

ولم تخف أحلام إعجابها بنتيجة العملية التي منحتها حسب تقديرها إطلالة أفضل، وفي هذا المقام اغتنمت الفرصة لتشيد بطبيب التجميل الخاص بها، حيث اعتبرت بأنه يجعلها تبدو بشكل جمالي طبيعي حتى بدون الاستعانة بالماكياج.

ولهذا السبب انقسم الفانز بين منتقد لإقبال النجمة على عمليات التجميل وبين مستحسن، وبخصوص الرافضين عبروا عن استيائهم لخضوع أحلام مرة أخرى لعمليات التجميل، واتفقوا بهذا الخصوص أن ملامح وجهها صارت منتفخة بشكل غير طبيعي.

يذكر أن المطربة الخليجية أحلام تستعد لإحياء حفل غنائي كبير يوم 6 أبريل بالكويت، وبالتحديد على مسرح الشيخ جابر الأحمد الثقافي، بينما في الوقت الحالي تشارك بلجنة تحكيم برنامج The Voice الذي يعرض حالياً عبر شاشة mbc.

اخترنا لك