Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أحلام تفتح النار على شيرين رضا بسبب انتقادها للمؤذنين

حلت الممثلة المصرية شيرين رضا ضيفا على برنامج “أنا وأنا”. المقابلة أثارت حالة من الجدل بسبب التصريحات النارية التي أدلت بها شيرين رضا.

فقد وصفت الرجل بالهمجي خلال هذا اللقاء، كما صرحت بأن الزواج أكبر كذبة في الحياة وأنه نظام اجتماعي فاشل. ورحبت شيرين رضا بالعلاقة بين الرجل والمرأة خارج إطار الزواج.

لكن التصريح الذي فتح عليها النار بشراسه كان بخصوص الأذان. حيث أعربت عن استيائها من أصوات المؤذنين مطالبة بتوحيد الأذان، ووجهت انتقادها إلى المؤذنين واصفة أصوات بعضهم “بالجعير” على حد وصفها.

أبرز الذين انتقدوا تصريح شيرين رضا كانت المطربة الاماراتية أحلام، حيث ردت عليها بموقع انستجرام قائلة “زين سوا فيج عمرو دياب لما شاتك، حسبي الله عليك وايد”.

وهنا تشير إلى طلاق شيرين رضا من زوجها السابق المطرب عمرو دياب، تابعت أحلام قائلة “امسكوني ودي أنتفها” كما أضافت أيضا “لو سمحتوا، الأستاذة الفاشلة تبي صوت موسيقى هادية، علشان ماحد يزعجها طال عمرها، بس نبي نعرف، إيش نوع الموسيقى شرقي ولا غربي”.

اختتمت أحلام انتقادها بعد ذلك بآية قرآنية لتزيد من حدة هجومها على شيرين رضا.

اخترنا لك