Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أحلام أول فنانة تفتح بوتيك عطور على الانترنت

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور “انستغرام”، عن خبر افتتاحها للبوتيك الأول الخاص بها عبر الانترنت، أي على موقع بوتيكات للبخور والعطور، وتعد بذلك أول فنانة تقدم على تجسيد هذا المشروع، وبالموازاة مع ذلك محبو أحلام لم يترددوا في إمطارها بالتهاني وأمنيات تحقيقها للمزيد من النجاح.

قامت النجمة الإماراتية أحلام بنشرت صورة جميلة لها على  انستغرام وأرفقتها بتعليق لتكشف فيه عن إطلاقها لمشروع بوتيك عطور، حيث كتبت تقول:”..بوتيكي على الموقع الأول في الوطن العربي كأول مطربه عربيه تفتتح بوتيكها  #بوتيكيات #الرابط فوف في البايوا  #بوتيكات #بخور #مدخن_احلام #حصرياً..”.

وبعد ذلك تلقت أحلام سيل من التعليقات وعبارات التهنئة والتبريكات بمناسبة افتتاحها للبوتيك الخاص بالعطور والبخور. واختارت أحلام أن تطلق على البوتيك الخاص بعطورها اسم “دار الطيب”، ونشرت لها بصورة ارتدت فيها الزي التراثي الإماراتي وتزينت بنقوش حناء جميلة منحتها طلة مميزة.

يذكر أن آخر إطلالة للنجمة أحلام كانت في برنامج “ذا فويس” على قناة “أم.بي.سي”، وفازت بلقب أحلى صوت في الموسم الرابع مع الصوت العراقي القوي دموع أمام ثلاث مترشحين من أجمل الاصوات في الوطن العربي.

اخترنا لك