Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أحلام مستغانمي تؤيد وتعجب برأي شمس

تطابقت وجهة نظر الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي مع الفنانة الكويتية شمس، حيث أعجبت أحلام برأي شمس حول الأزواج الذين يظهرون حبهم لزوجاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكن الحقيقة أبعد من ذلك وبطعم مر، كون هؤلاء الأزواج يكذبون أو يخدعون نصفهم الثاني في الخفاء.

بالفعل نالت التغريدة التي نشرتها الفنانة الكويتية شمس عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، اهتمام الروائية الجزائرية الشهيرة صاحبة أعلى المبيعات في الوطن العربي أحلام مستغانمي، حيث كتبت شمس منتقدة : “.. شنو موقفكم اذا تشوفون أزواج فيديواتهم على السوشال ميديا كلها حب وحركات وورود وأغاني وإنتوا تعرفون الحقيقة إنهم أتعس أزواج في الدنيا.. وفي منهم كل حد عايش مع حب ثاني غير زوجها أو زوجته كمية الكذب مو طبيعية وبصراحة ماادري شجابرهم على هذي التمثيلية، وهذا الكذب أصلاً وش يحسون بوه..”.

وردت أحلام على تغريدة شمس عبر موقع تويتر، وبدت وجهة نظرهما متطابقة إلى حد بعيد: “..عزيزتي الجميلة.. السعداء لا وقت لهم أصلاً لاستعراض سعادتهم .. السعادة لا تترك لهم من وقت! .. شخصياً أشفق على من يشهد الناس على مقتنياته، وعلى الفنادق الفخمة التي يقيم فيها، واللحظات الحميمية مع زوج أو حبيب ..إنه يريدنا شهود زور.. فالثراء والحب والهناء لا يحتاجون إلى شهود..”.

يذكر أن الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي تم اختيارها لتكون ضمن قائمة الأكثر الشخصيات العربية تأثيراً في عام 2017، حيث أعد القائمة المركز السويسري “غلوبل أنفليونس”.

اخترنا لك