Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أحمد زاهر لليقظة: حسمت قراري بعدم المشاركة في دراما رمضان

أبدى الممثل المصري “أحمد زاهر” سعادته بزيارة المغرب لأول مرة في حياته، حيث تم تكريمه ضمن فعاليات النسخة الرابعة من تظاهرة قفطانورتي التي احتضنتها مدينة طنجة (شمال المغرب) مؤخراً، وكانت نجمتها الديفا “سميرة سعيد”.

وقال “زاهر” في حديثه مع اليقظة: “منبهر بحجم الترحاب والحفاوة، في أول زيارة لي إلى المغرب الشقيق، الذي لم أتصور أن يكون بهذا الجمال وما سمعته عن شعبه كان جزءاً صغيراً من الحقيقة، لأن الواقع أجمل بكثير، كما لم أتوقع أن يحقق مسلسل الطوفان كل هذا النجاح وسط الجمهور المغربي.”

وعن حضوره في دراما رمضان المقبل، كشف زاهر لليقظة أنه حسم في موقفه من المشاركة، مفضلاً أخذ قسط من الراحة خلال الشهر الفضيل وعدم الدخول في السباق نافياً ما تم ترويجه مؤخراً حول مشاركته في مسلسل رمضاني.

واختار منظمو تظاهرة “قفطانورتي” تكريم النجم زاهر، عن دوره في مسلسل “الطوفان” وهو عن رواية للكاتب “بشير الديك”، حيث شاركه البطولة عدد من النجوم (وفاء عامر، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، روجينا، عبير صبري، آيتن عامر، هنا شيحة، بشرى، نادية رشاد ورامي وحيد).

اخترنا لك