Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالفيديو والصور: أحمد سعد وسمية الخشاب فوق الثلوج… ومتابعوه “كيد نسا”

على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” نشر الفنان أحمد سعد لبعض التفاصيل الخاصة بأجازته مع زوجته سمية الخشاب.

جاء ذلك من خلال الصور والفيديوهات، والتي تظهر الزوجين في أحد البلاد الباردة. فقد تم التقاط الصور والفيديوهات فوق الثلوج.

وفي الصورة الأولى ظهر أحمد سعد وهو يحمل زوجته فوق جبال من الجليد أما الفيديو فيظهر استخدام الزوجين لآلة التزلج على الجليد، كتب أحمد سعد تعليقه أسفل الفيديو والذي أثار موجات متضاربة من ردود الفعل، فقد علق كاتبا”الحياة حلوة وانت بتحب مراتك….. حبيبتي معاكي الحياة أحلى”.

علق عدد كبير من المتابعين على الفيديو. ففي الوقت الذي أشاد فيه البعض بالعلاقة القوية التي تجمع بين الزوجين، اعتبرها البعض الآخر نوع من “كيد النسا” كما كتب المعلقون أنفسهم.

وأصحاب هذا الرأي يرون أن كل هذه الصور والفيديوهات ينشرها أحمد سعد لمكيدة زوجته السابقة ريم البارودي.

ما بين مؤيد ومعارض اشتعلت صفحة أحمد سعد بالعديد من التعليقات والردود، لكننا في النهاية نسلم بأن الصفحة ملكية شخصية لصاحبها، وبالتالي له الحق في نشر ما يتراءى له طالما كان مراعيا للآداب والذوق العام.

حبيبتي معاكي الحياه احلي❤❤

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

اخترنا لك