Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أحمد عز يتنقل مع “يونس” بين المغرب ولبنان والإمارات ومصر

كشف الفنان “أحمد عز” عن تفاصيل مشروعه السينمائي المقبل، والذي خصصت له ميزانية هي الأعلى في أعمال 2018 على حد تعبيره، حيث تعاقدت الشركة المنتجة مع خبراء حركة ومطاردات عالميين، لتنفيذ مشاهد الحركة في فيلم “يونس” الذي بدأ تصويره تحت إشراف المخرج “أحمد علاء”، ويشاركه بطولة العمل “محمود حميدة” و”ريتا حايك” وهو من تأليف “محمد سيد بشير”.

تصوير الفيلم سيمر عبر 4 دول عربية هي: الإمارات، المغرب، لبنان، ومصر، حيث يقوم بدور Hacker يتم تكليفه بمهمة من قبل أحد الأجهزة الأمنية، لينفذها في أكثر من دولة، كما أن أحداث الفيلم تدور حول فكرة حرب العقول في الوقت المعاصر، من خلال قصة “يونس” الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويأتي إليهم ضيف يقلب حياتهم رأساً على عقب.

ويطل “أحمد عز” على جمهوره في رمضان المقبل، عبر مسلسل “أبو عمر المصري” وهو من إخراج “أحمد خالد موسى”، وتشاركه البطولة “أمل بوشوشة”، “دينا الشربيني”، وهو من إنتاج “طارق الجنايني”، سيناريو “مريم نعوم” عن رواية لــ “عز الدين شكري فشير.”

 

اخترنا لك