Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أحمد فهمي أجرى عملية جراحية في القلب بأمريكا

لم يكن أحد يعلم أن الفنان المصري الشاب أحمد فهمي مصاب بمرض في القلب، واضطر خلال العام الماضي أن يطير برفقة زوجته وأطفاله إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء جراحة دقيقة، حيث تحدث عن هذا الخبر المؤلم والظروف الصحية الصعبة التي مر بها خلال استضافته في برنامج “أنا وأنا” مع المذيعة سمر يسري.

لم يخف الفنان أحمد فهمي في برنامج تلفزيوني أنه لم يكن يعلم على الإطلاق بمرضه، ولكن زيادة وزنه التي اكتسبها برغم ممارسته للتمارين الرياضية واتباعه لنظام غذائي صحي، جعلته يستشير طبيب تغذية وبعد إجراء التحاليل والفحوصات أخبره الطبيب بأنه مصاب بمرض في القلب ويحتاج إلى عملية جراحية.

وتحدث الممثل أنه مر بظروف صعبة جداً بعد اكتشافه تدهور وضعه الصحي، وبعد التفكير استقرت قناعته أن يتجه نحو الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية جراحية على مستوى القلب، وقال بأنه حرص على إخفاء الأمر عن عائلته، ولم يكن يعلم بهذا الخبر سوى زوجته، فاصطحب أطفاله وزوجته وسافر إلى أمريكا، وعاد فقط بعد أسبوع واحد من إجراء العملية ولم يطلع على وضعه الصحي أي شخص ولم تتسرب أي معلومات للصحافة.

ويمكن القول أن هذا الخبر لم يفاجئ المذيعة سمر يسري وحدها بل جمهور أحمد فهمي لم يصدق بعد سماعه الخبر بأن فنانهم المحبوب واجه ظرفاً صحياً صعباً، صمد فيه بمفرده بعيداً عن دعم العائلة ومعجبيه.

الأوسمة

اخترنا لك