Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أسيل عمران تغني لمنتخب بلدها في كأس العالم مع الأمريكي جيسون ديرولو ولجين تخاطر بحياتها

أطلقت النجمة الشابة اسيل عمران عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، النسخة السعودية لأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “ألوان”، علما أنها خاصة بكأس العالم لكرة القدم 2018، حيث تغنيها النجمة السعودية مع الفنان الأمريكي جيسون ديرولو.

تمكنت الأغنية الجديدة للفنانة السعودية أسيل عمران التي تجمع بين موهبتي الغناء والتمثيل، من استقطاب آلاف المشاهدات، وتم الثناء عليها وكذا الإشادة بموهبة الغناء التي تتمتع بها، حيث تحرص أسيل من خلال الأغنية على دعم منتخب بلدها في بطولة كأس العالم لكرة القدم، وقامت النجمة الشابة بمقاسمة جمهورها جديدها الفني، على اعتبار أنها لم تفوت الفرصة ونشرت بعض المقاطع من رحلتها التي قادتها إلى مدينة لوس أنجلوس الامريكية، وكذا خلال تسجيل الأغنية داخل الاستديو.

يذكر أن كلمات مقطع هذه الأغنية تقول: “امسك بيدك، علمك وهز الأرض، وابدأ بتحدي، وإصرار… إحساسي عالي، ما توصفه الكلمات، شوف الحماس بوجه الناس..”. والجدير بالإشارة فإن أسيل عمران تشارك في السباق الرمضاني الدرامي المقبل، من خلال دورها في مسلسل تاريخي ضخم يحمل عنوان “هارون الرشيد”، وتسربت أخبار تفيد بأنها تؤدي دورا جديدا يحمل الكثير من التشويق.

ومن جهة أخرى يمكن القول أن شقيقتها الإعلامية لجين عمران التي تكبرها في السن، نشرت بدورها مؤخرا صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع “إنستغرام”، حيث التقطتها في حلبة خاصة بمصنع لامبورجيني في إيطاليا وخاضت تجربة جديدة ومغامرة يمكن وصفها بالخطرة، وتتمثل في قيادة سيارة اوروس في حلبة خاصة ، ولم تخف فرحتها الكبيرة وكتبت لتصف شعورها: “من بعد تجربة قيادة الهوريكن داخل حلبة الفورميلا ون في البحرين… اليوم تجربة جديدة و قيادة الأوروس في حلبة خاصة بمصنع لامبورجيني بالبلد الأم إيطاليا… وتجربة أخرى مختلفة على الطريق الحر تشبه بطولات الرالي”. واعترفت قائلة: “..كانت تجربة رائعة بكل المقاييس..”.

اخترنا لك