Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مصادر “لليقظة” : أصالة تدخن السجائر والأرجيلة لكن لا تتعاطى الكوكايين

ذكر مصدر من داخل الوسط الفني لــ “اليقظة”، أن الفنانة “أصالة نصري” تدخن السجائر والأرجيلة في مناسبات مختلفة، لكنها لا تتعاطى المخدرات.

وكشف ذات المصدر والذي رفض الكشف عن اسمه، أن “أصالة” غير مدمنة على تدخين السجائر أو شرب الأرجيلة، وأن الأمر بالنسبة لها مسألة مزاجية، وبالتالي فإن مسألة تعاطيها لمخدر الكوكايين تبقى مستبعدة بل قد يكون أمراً مدبراً، مستحضرة أن الفنانة السورية كانت تحذر في أكثر من مناسبة مقربين منها من الوقوع في شر المخدرات لما لها من تأثيرات على الصحة وعلى شخصية الإنسان وعلاقاته الإنسانية والاجتماعية.

وكانت مواقع لبنانية قد كشفت أن الفحوصات الطبية أثبتت تعاطي “أصالة” لمخدر الكوكايين، وأن “القاضي “كلود كرم” قرر الإفراج عن الفنانة السورية بموجب سند إقامة على أن تخضع مجدداً بعد فترة لفحص تعاطي المخدرات، بعد أن مثلت أمامه عقب عملية تفتيش بمطار بيروت، والتي على إثرها تم ضبط حوالي “غرامين” من الكوكايين بعلبة المكياج داخل حقيبتها.

ولم تعلق أصالة على خبر اعتقالها أو تعاطيها لمخدر الكوكايين، حتى الآن ، لكن اكتفت فقط بنشر صورة لها عبر حسابها على الفيسبوك وإنستغرام، وكتبت: “الحمد لله”، قبل أن تنشر رسالة مؤثرة شكرت عبرها كل من ساندها.

اخترنا لك