Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الوسمي يعود إلى الساحة الفنية بأغنية رومانسية

عاد الفنان الوسمي إلى عالم الفن، عبر أغنية عاطفية موسيقية تحمل عنوان “آخر غرامي وأوله”، بعدما توقف عن إصدار الأغاني لمدة طويلة، ليضيف من خلال عودته الجديدة نجاحاً جديداً إلى النجاحات التي حققها في السابق.

بعد طرح عمله الجديد المنفرد في صفحته الرسمية على يوتيوب أكد الوسمي أنه سعيد بالعودة من خلال أغنية “آخر غرامي وأوله” التي تحمل في طياتها الكثير من الجمالية على صعيد اللحن والكلمة مروراً بالتوزيع الموسيقي.

وقال “أحببت أن تكون عودتي من خلال هذا اللون الغنائي الذي شهد نجاحاتي السابقة قبل توقفي، وأنا متفائل جداً خاصة بعد تشجيعي المستمر من مجموعة كبيرة من الفنانين وأصدقائي”.

هذا وأكد الوسمي أنه يستعد لطرح مجموعة من الأعمال التي ما زالت في طور التسجيل، تنتمي إلى ألوان موسيقية منوعة بين الخليجية والعربية.

وأشار الوسمي أنه بالرغم من توقفه عن إصدار الأغاني، غير أنه لم يبتعد عن الفن ومتابعة كل ما يدور فيه، إلى جانب متابعة كل الإصدارات الجديدة. في حين بقي على تواصل مستمر مع صنّاع الأغنية كالشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين.

يُذكر أنّ الأغنية الجديدة “آخر غرامي وأوله” حملت توقيع الملحن عبد الله المعمري، بعد أن كتب كلماتها الشاعر عبد الله صقر وقام بتوزيع موسيقاها الموزع الموسيقي رائد سامي، ليتمّ تسجيل وتنفيذ العمل وعملية المكس ما بين استوديوهات هجير في دبي، مع مهندس الصوت أنس الباروكي، واستوديوهات فايز السعيد ساوند مع المهندس ماجد صالح الذي تصدى لعملية المكساج.

وتمَّ طرح الأغنية من خلال الإذاعات في جميع أنحاء الوطن العربي، إلى جانب الصفحة الرسمية في قناة الوسمي على موقع يوتيوب Youtube/AlWasmy التي ستشهد جميع إصداراته الغنائية الفنية بالإضافة إلى الشيلات التي يصدرها كل فترة، وجميعها تحت إشراف الملحن عبد الله المعمري.

اخترنا لك