Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ماجد المهندس يرى “الدنيا دواره” بعد غياب 4 سنوات

أطلق النجم العراقي ماجد المهندس ألبوماً جديداً يحمل عنوان “الدنيا دواره”، بعد غياب 4 سنوات، ويتضمن 24 أغنية، ويستعد هذا المطرب كي يطير إلى نيويورك، من أجل تصوير إحدى أغاني الألبوم الجديد مع المخرج سعيد الماروق في أول تعاون لهما، ومن المؤكد أن ماجد الذي سوف يحي إحدى حفلات “مهرجان فبراير الكويت”، سوف يغني من ألبومه الجديد، وبذلك سيكون الجمهور الكويتي محظوظاً للاستماع إلى آخر ما طرح الفنان من أغاني.

وأخيراً رأى الألبوم الجديد للنجم ماجد المهندس النور، حيث تعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين الكبار، ونذكر من بين هؤلاء الشعراء المشاركين في الألبوم، الشاعر تركى آل الشيخ وسعود بن محمد العبد الله الفيصل وسعود البابطين وقوس وتركى، وإلى جانب فائق حسن وفيصل السيديرى وشافى السبيعى والعالية، أما بخصوص الملحنين الذي تعاون معهم، فيتعلق الأمر بكل من سهم وياسر بوعلى ونواف عبد الله، وبالإضافة إلى الفنان وليد الشامى ورزام ومحمود خيامى.

وينتظر هذه الأيام أن يتوجه ماجد المهندس إلى نيويورك ليصور إحدى الأغاني مع المخرج سعيد الماروق في تعاون وصف الأول من نوعه، حيث كان مبرمجاً منذ سنوات لكنه عرف الكثير من التأجيل، وبعد عودته من نيويورك سيطير مباشرة إلى الكويت لإحياء حفل فني يوم 9 فبراير في مركز جابر الأحمد الثقافي لمشاركة الشعب الكويتي في الاحتفالات بأعياده الوطنية.

اخترنا لك