Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أماني السويسي تتواجد في المغرب لدراسة مشاريع فنية

تتواجد خريجة برنامج ستار أكاديمي الفنانة التونسية “أماني السويسي” بالمغرب، حيث من المنتظر أن تناقش مع أحد المنتجين تفاصيل العقد الذي طرح عليها من قبل شركة مغربية.

ومن المنتظر أن تباشر “أماني” دراسة مجموعة من المشاريع الفنية، كما أكدت في حديثها مع اليقظة، كما ستعمل على طرح جديدها باللهجة المغربية، قريباً، كهدية منها لجمهورها العريض بالمغرب والذي لا زال يتابع أعمالها منذ مشاركتها وتألقها في برنامج “ستار أكاديمي” قبل 8 سنوات.

وتسعى “أماني السويسي” لتكون أول فنانة تونسية تقف على منصة النهضة، التي تخصصها إدارة موازين لفناني الأغنية العربية، ومن ثم ملاقاة جمهورها في المغرب لأول مرة، بعد أن عجزت مواطنتها “لطيفة” عن تحقيق ذلك ليبقى اسميْ “صابر الرباعي” و”لطفي بوشناق” الوحيدين اللذين شاركا ضمن فعاليات مهرجان موازين في أكثر من مناسبة.

يذكر أن آخر أغنية طرحتها الفنانة التونسية كانت “أقول أبعد” وهي من كلمات “ناصر الجيل”، وألحان “غازي العيادي”، وتوزيع “حمدي المهيري”.

اخترنا لك