Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أمور على الرجل القيام بها بمفرده ولو لمرة واحدة

هناك فرق كبير بين أن يكون الشخص بمفرده وبين الوحدة، فالخوف من البقاء بمفردنا نابع من النفور من الوحدة، وهذا النفور وصل لمراحل متطرفة عند الجميع، حيث يمكن للشخص أن يملك حياة مشبعة على كل الأصعدة ومع ذلك يستمتع بالقيام ببعض الأمور بمفرده.

إلا أن هناك بعض الأمور التي على كل رجل القيام بها بمفرده ولو لمرة واحدة، لأنها تجعله أقوى وأكثر إستقلالية كما أنها تجعله يشعر بأنه يسيطر على مجريات الأمور، و تقدم له نظرة جديدة لأمور يقوم بها يومياً:

  • تناول الطعام في مطعم بمفردك

حيث تجد نفسك تستمتع بالطعام ونكهاته لأقصى درجة، بالرغم من أنك على الأرجح تناولت الطبق نفسه عشرات المرات من قبل.. ولكن هذه المرة أنت تركز كثيراً على النكهات وتستمتع بها لانه لا يوجد أي ملهيات أخرى، وحين تنتهي من الوجبة وتدفع فاتورتك وتغادر ستشعر بقوة لم تشعر بها من قبل..

  • ممارسة الهايكينغ بمفردك

تعتبر رياضة الهايكينغ وسيلة رائعة للتواصل مع الطبيعة، وترك الافكار تسرح كما تشاء، وللتعامل مع المشاعر المربكة أو السلبية التي يختبرها الشخص، كما أن هناك فوائد صحية بدنية ونفسية يحصل عليها من خلال التنزه في الطبيعة.

كما سيحصل الرجل بعد القيام بهذه التجربة بمفرده على الاستمتاع بالتجربة، والشعور بأنه حقق إنجازاً ضخماً وبالتالي سيشعر بأنه يمكنه أن يكون قوياً ويستمتع بوقته ويحقق الإنجازات بمفرده.

  • السفر لأي وجهة كانت

السفر تجربة مخيفة للبعض حتى وإن كانت ضمن مجموعة.. ولكنها تجربة ممتازة لأنها تجعل الشخص يخرج من دائرة الراحة الخاصة به.

السفر المنفرد يوفر للشخص القيام بما يريد وإكتشاف الأماكن والمدن من الزواية التي تروق له.. كما أنها واحدة من التجارب التي تبدل الشخص و تمنحه قوة وثقة لا حدود لهما.

  • مشاهدة فيلم في السينما

مشاهدة الفيلم بمفردك من دون الأصدقاء أو أفراد العائلة تجربة بالتأكيد عليك القيام بها، حيث أن الاستمتاع بالفيلم سيكون مختلفاً وستجد نفسك تنتبه لتفاصيل لم تكن تنتبه إليها من قبل، فهي من التجارب التي تجعلك تشعر بأنك قمت بتدليل نفسك بالطريقة الصحيحة

  • مشاهدة عرض كوميدي بمفردك

في هذه التجربة يمكنك مشاهدة أي عرض تشاء، جيداً كان أم مريعاً، ويمكنك أن تضحك كما تشاء وبأي صوت تشاء وعلى أي نكتة تشاء، سوف تشعر من خلال هذه المشاهدة بالتحرر والذي يعتبر مفيد للغاية.

  • قم بتحسينات في منزلك

ستشعر بالسعادة وبالرضا وبأنك حققت  إنجازاً.. والمميز هنا هو أن الشعور هذا سيستمر معك لوقت طويل لأنك في كل مرة يمكنك أن تشير إلى ما قمت به في منزلك وتقول “أنا قمت بذلك”.

اخترنا لك