Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أنجلينا جولي وجنيفر أنيستون تتواجهان أخيراً

يبدو أن المواجهة المنتظرة بين النجمتين أنجلينا جولي 42 سنة ، وجنيفر أنيستون 48 سنة (فكلتاهما كانتا زوجة لبراد بيت) قد حدثت أخيراً في حفل توزيع جوائز “غولدن غلوب” بدورتها الـ 75، وهي من الأمور التي شغلت بال الصحافة العالمية ودفعتهم إلى ترقّب أي ردّة فعل أو حركة لكل منهما، وهو ما حصل، وفق ما ذكره موقع “الدايلي ميل” البريطاني.

فبعد اعتلاء أنيستون المسرح إلى جانب الممثلة كارول بورنيت، تمكّنت عدسات الكاميرا خلف أنيستون من رصد محاولة جولي تجاهل أنيستون وعدم النظر إلى المسرح، موجّهة نظرها نحو الطاولة. الطريف أنّ عدسات الكاميرا لم تكن الوحيدة التي كانت تتابع هذا المشهد، بل انضمت اليها بطلة “فيفتي شيدز أوف غراي” الممثلة داكوتا جونسون التي حاولت استراق النظر ومراقبة ردّ فعل جولي فيما كانت أنيستون تتحدث مباشرة على المسرح، إلا أن بعض روّاد التواصل الاجتماعي اعتبر أنه لا يمكن الجزم في هذا النوع من التفسيرات وقد تكون عدسات الكاميرا وجّهت في الطريق الخطأ.

يذكر أنّ أنيستون كانت متزوجة من النجم براد بيت في العام 2000 قبل أن تكتشف علاقته بالممثلة أنجلينا جولي بعد مشاركتهما في فيلم “Mr. & Mrs. Smith” وانفصلت عنه في العام 2005. وأعلنت أخيراً بعد وقوعها في حب جاستن ثيروكس بأنها توصلت إلى السلام الداخلي ومغفرة ما لا يغتفر، وأنها شخصية لا تحمل الضغينة ضد الآخرين.

أما زواج أنجلينا من بيت أيضاً الذي تمّ في العام 2014 انتهى العام الماضي ولا يزال إلى الآن يشغل الصحافة العالمية خصوصاً بعد اندلاع الخلاف في شكل حاد بين جولي وبيت على خلفية حضانة أولادهما.

وبعد أن كانت النجمة العالمية أنجلينا جولي  لسنوات طوال تصل إلى السجادة الحمراء برفقة الممثل الأمريكي براد بيت، وصلت إلى حفل توزيع جوائز Golden Globe في فندق بيفرلي هيلز في كاليفورنيا، برفقة ابنها بالتبني باكس Pax.

ولقد سرق باكس، البالغ من العمر 14 عاماً، عدسات الكاميرات، بعد أن ظهر بإطلالة مميزة برفقة والدته، حيث نسق بدلته السوداء مع فستان مندوبة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، التي بدورها التزمت باللون الأسود، كما فعل الجميع تضامناً مع ضحايا التحرش الجنسي ورفضاً له، خاصة بعد الاتهامات التي وجهت إلى المنتج هارفي واينستين.

اخترنا لك