Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أنغام تطلق 18أغنية خليجية نهاية يناير

تتأهب المطربة أنغام لإطلاق ألبوم غنائي جديد نهاية شهر يناير الجاري، حيث يضم ما لا يقل عن 18 أغنية ذات طابع خليجي، وسيكون جميع المعجبين باللون الخليجي في الوطن العربي على موعد مع هذا الألبوم الجديد، للاستمتاع بصوت الفنانة التي دون شك مهتمة بردة فعل الجمهور وتنتظر رأيه بفارغ الصبر.

عادت الفنانة المتألقة أنغام إلى اللون الخليجي ورصدت في ألبومها الجديد، الذي من المتوقع صدوره قبل نهاية شهر يناير الجاري ب 18 أغنية كلها خليجية، ولم تتردد في نشر صورة لغلاف الألبوم الجديد على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقته بتعليق كتبت فيه قريباً، أي في إشارة منها للإعلان عن اقتراب موعد طرح الألبوم.

وكانت أنغام قد جمعت مؤخراً العديد من أصدقائها النجوم في حفل خاص، والمناسبة تمثلت في عيد ميلادها، حيث حضر كل من أصالة نصري ومحمد حماقي وفيفي عبده وإلهام شاهين، وما إلى غير ذلك من الفنانين، بالإضافة إلى أنها احتفلت مرة أخرى مع صديقاتها الفنانات وحضرت كل من منى زكي وكندة علوش وأحلام وخبيرة الأزياء مي جلال والإعلامية بوسي شلبي.

وآخر حفل فني أمتعت فيه أنغام جمهورها، كان السبت الماضي بمركز “المنارة” الكائن في القاهرة.

اخترنا لك