Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أيتن عامر: حسبي الله ونعم الوكيل في كاظم الساهر ونانسي وتامر حسني

صبت الفنانة المصرية أيتن عامر جام غضبها على أعضاء تحكيم برنامج المناسبات “ذا فويس كيدز”.

وصرحت أنها لم تكن تنوي مشاهدة هذا الموسم للبرنامج، لكنها لا تتمالك نفسها، فعندما تقع عينيها على مقطع فيديو لطفل يغني لا تتمالك وتضطر إلى مشاهدته مسلوبة الارادة.

أما عن سبب انتقادها للبرنامج وعدم رغبتها في مشاهدته فيرجع إلى غضبها الشديد من أعضاء التحكيم، والذين يتسببون في فشل وحزن الأطفال بحسب قولها. وبحسب تصريحها فإنها تحزن كثيرا عندما يفشل الطفل في تحقيق حلمه.

تم نشر هذه التصريحات على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وبرهنت على وجهة نظرها بنشر فيديو للطفلة ميريتا عماد والتي غنت على مسرح البرنامج في حلقته السابقة يوم السبت الماضي.

وفي الفيديو تظهر الطفلة وهي تطرب بأغنية “أنا باعشق البحر” وعلى الرغم من صوتها العذب إلا أنها لم تحصل إلا على تصويت كاظم الساهر في اللحظة الأخيرة، مما اضطرها للبكاء.

وقبل أن تنشر أيتن عامر الفيديو طلبت من أعضاء صفحتها أن يشاهدوه كي يتعذبوا مثلها (بحسب ما ذكرت هي). وعقبت بالقول “حسبي الله ونعم الوكيل في هذا البرنامج.”

اخترنا لك