إتيكيت التعامل في صالونات تصفيف الشعر

قد تحتاجين إلى الذهاب لصالون تصفيف الشعر لتتألقي بقصة شعر جديدة او صبغ شعرك للون مختلف، ولكن هل تعلمين أن لصالونات تصفيف الشعر إتيكيت خاص، عليك أن تعلميه جيداً حتى تصبحي أكثر التزاماً ببعض الأمور وللحصول أيضاً على أفضل النتائج  بكل يسر وسلاسة.

الوصول إلى الصالون دون أدنى فكرة عما ترغبين به

من المحبذ معرفة ما ترغبين به، والستايل الذي تحلمين به، قبل الوصول إلى الصالون، وعدم الاعتماد على ما قد يقترحه مصفف الشعر، فقد لا تعجبك اختياراته، ممّا سيضعه تحت ضغط كبير لإرضائك بأي شكل من الأشكال، ولذلك عليك أن تفكري جيداً بما ترغبين به، لا سيما إذا كان الأمر يتعلق بلون شعرك، أو بقصة شعر أو ستايل جديد.

الثبات

فمن أكثر ما قد يعيق حصولك على ما ترغبين، وما قد يسبب الإحباط لمصففي الشعر، هو أن تكوني دائمة الحركة، أو مقاطعة مصففك للرد على الهاتف مراراً وتكراراً.

النصائح

عدم اتباع النصائح التي يمليها عليك مصفّف شعركِ عن كيفية العناية به، وكيفية تجنّب العديد من المشاكل غير المرغوبة، كسقوط الشعر أو جفافه، ومن ثم التذمر بشكل دائم عن استمرار هذه المشاكل.

الوصول متأخرة

يعلم مصففو الشعر بأنهم ليسوا بأهمية موعدك مع طبيبك، إلا أن مواعيدهم وجداولهم تزدحم بشكل يشابه مواعيد أكثر الأطباء شهرة لا سيما إذا ما كان المصفف يعمل في أكثر من موقع وأكثر من فرع، وبالتالي فان مصفف الشعر يرغب بمنحك أفضل نتيجة، ولا يرغب أبداً بالاستعجال في ذلك، لذا التزمي بالموعد وامنحيه الوقت الكافي.

اخترنا لك