Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالفيديو: مفاجأة للعروس وصدمة للمعجبات..إدريس ألبا يطلب يد سابرينا راكعاً على ركبتيه

بعد قصة حب طويلة وصفت بالقوية، قرر النجم العالمي إدريس إلبا إعلان خطبته على عارضة الأزياء سابرينا دور بطريقة رومانسية ومميزة، يرشح أن تكون علاقة هذا الثنائي من أنجح العلاقات التي جمعت بين المشاهير في العالم لحد اليوم، لأنها تتسم بالكثير من الاستقرار العاطفي والانسجام، بالرغم أن العروس في ال 29 عاماً من عمرها وإلبا في عمر ال 45 عاماً.

تناقلت وسائل الاعلام الفنية خبراً صدم معجبات النجم العالمي الأسمر إدريس إلبا وفاجأ العروس سابرينا دور والمتمثل في عرض الزواج منها، حيث جثا راكعاً على ركبتيه وأمام جمهوره قبل عرض فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان ” Yardie ” فى شرق لندن، وسرعان ما انتشر هذا الخبر بسرعة البرق، خاصة بعد أن تم تناقله من طرف المواقع الفنية الشهيرة، نذكر من بينها “جاست جيرد”.

ويمكن القول أن عرض إدريس اتسم بالكثير من الرومانسية، لأنه قام بالصعود أمام شاشة العرض والركوع على قدميه حاملاً خاتم الزواج، وبعد عرضه على حبيبته الزواج أمام جمهوره، قبلت سابرينا الزواج منه من دون تردد والفرحة تغمر قلبها غير مصدقة بعد تفاجئها كثيراً.

يذكر أن الخطيبين إدريس إلبا وسابرينا دور، كانا قد ظهرا معا العام الماضى على السجادة الحمراء في العديد من الحفلات الكبرى والعروض الخاصة، إلى جانب اجتماعهما معاً في قصر باكنجهام من أجل لقاء الأمير تشارلز.

إذاً بالفعل قرر إدريس ألبا تغيير نظرته إلى الزواج بعد لقائه بالنجمة سابرينا، لأنه بعد زيجتين سابقتين فاشلتين، كان ينوي عدم تكرار التجربة.

اخترنا لك