Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أحلام تصرح “إذا أردت أن تكون مشهوراً، اشتم أحلام”

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام عن نيتها رفع 4 قضايا على صحفيين وراقصتين، جاء ذلك من خلال تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ولم تكشف أحلام عن أسماء هؤلاء الإعلاميين أو الراقصتين صراحة. بخصوص الراقصتين لا يمكن التنبؤ بأسمائهن، أما الصحفيين فهي تخوض الآن معركة مع الإعلامي السعودي عبد الرحمن الناصر، حيث نشر خبراً يفيد بمنع أحلام من الغناء في السعودية، وهو ما نفته أحلام جملة وتفصيلاً.

ففي اتصالها مع قناة العربية أعلنت أحلام أن الخبر ليس صحيحاً على الإطلاق، وصرحت بأنه لا يوجد سبب لمنعها من السعودية والتي تمتلك فيها قاعدة جماهيرية لا تمتلكها أي فنانة أخرى (بحسب قولها).

وادعت أحلام أن أمثال هذا الإعلامي يبحثون دائماً عن الشهرة من خلال بث أخبار كاذبة، وقالت بالحرف الواحد (إذا أردت أن تكون مشهوراً، اشتم أحلام).

أما الإعلامي الآخر الذي تخوض معه أحلام غمار معركة ضارية على تويتر فهو اللبناني هشام حداد. حيث سخر حداد من تنبؤات بعض الفلكيين الخاصة بالسعودية، فانبرت أحلام للدفاع عن السعودية مهاجمة هشام حداد.

يذكر أن حداد يمثل الآن أمام القضاء اللبناني بسبب هذه السخرية التي لم تكن في محلها.

وعلى صعيد آخر أعلنت أحلام عن اقتراب موعد البدء في ألبومها الجديد مع الموزع عصام الشرايطي.

اخترنا لك