Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أجمل إطلالات أنابيلا هلال في “ديو المشاهير” هذا الموسم

تعتبر أنابيلا هلال من مقدمات البرامج اللواتي يتمتعن بقوام ممشوق ومتناسق أشبه بقوام عارضات الأزياء. ولا عجب في ذلك، فقد اختيرت في السابق وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2015.

استطاعت أنابيلا هلال أن تحافظ على مكانتها لدى الجمهور العربي، بإطلالاتها المحببة مساء كل يوم أحد على جماهيرها من خلال برنامج “ديو المشاهير” الذي يتابعه آلاف المشاهدين في لبنان والعالم العربي.

ولا تزال أنابيلا مادة دسمة لوسائل الإعلام، لا سيما بخياراتها المميزة من التصاميم التي تطل بها عبر الشاشة الصغيرة، والتي تختارها غالباً بعناية تامّة، من ألوان مفعمة بالحيوية وأقمشة أنثوية تزيد من ألقها.

ولماذا لا تكون أنابيلا مثالاً يُحتذى به في الرشاقة، لا سيما وأنّ رشاقتها تساعدها على ارتداء عدد كبير من التصاميم الجذابة، حيث ظهرت مؤخراً بفستان زهري من الساتان اختارته من دار “لانفان” الفرنسية، كما الفستان الأسود المزوّد بـ”شوكر” في العنق، أو الأحمر الضيق والطويل واللذين يحملان بصمات “توم فورد” …

اخترنا مجموعة من أجمل إطلالات أنابيلا هلال التي ظهرت بها حتى الآن في برنامج “ديو المشاهير” الذي تقدمه للعام الثاني على التوالي. فإذا كنت من صاحبات القوام الممشوق استوحي من إطلالاتها لمناسباتك المسائية المختلفة.

اخترنا لك