Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سيرين عبد النور الأجمل وميس حمدان الأسوء….أبرز إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي

بمشاركة عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أقيم مساء يوم الجمعة الماضي الدورة الأولى لحفل مهرجان الجونة السينمائي، في مصر.

وقد حرصت نجمات العالم العربي على الظهور بإطلالات تلائم السجادة الحمراء. ولكن، كيف كانت تلك الإطلالات، وهل جاءت ضمن المستوى المطلوب من حيث الأناقة والتميز؟

“اليقظة” رصدت بعض التعليقات التي تمَّ تناقلها على “انستغرام” حول إطلالات النجمات في هذه المناسبة:

سيرين عبد النور: اعتبر نقّاد الموضة، وعلى رأسهم الناقد ايلي حنا، أنَّ إطلالة سيرين عبد النور كانت الأجمل على الإطلاق في مهرجان الجونة السينمائي.

حيث ارتدت فستاناً من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، وبدا لائقاً لجسمها ومنحها إطلالة ملكية، خصوصاً أنها أكملته بتسريحة شعر راقية ومكياج مميز.

هنا شيحة: لون الفستان الأحمر جميل للغاية، والتصميم مميز وبدا لائقاً عليها، ومنحها إطلالة جذابة. ولكن الانتقاد طال تنفيذ الفستان الذي أتى سيئاً، كما جاء الحذاء الذي انتعلته ضخماً، مما أفقدها “الإطلالة المكتملة”.

درة زروق: كانت موفقة جداً في اختيارها. فالفستان الذي اختارته مطرّز بالورود ومزوّد بحزام عند الخصر، مما منحها إطلالة راقية وناعمة.

ياسمين صبري: كانت إطلالتها رائعة بكل معنى الكلمة. وقد اعتبرها النقّاد من أجمل إطلالات مهرجان الجونة، رغم أن تصميم الفستان ليس بجديد. أما تسريحة شعرها فجاءت على شكل “ذيل حصان”، وأكلمتها بمكياج ناعم.

هند صبري: اختارت فستاناً لامعاً باللون البنفسجي، “كورسيه” ومزوّد بحزام ناعم عند الخصر. إطلالتها جميلة ومميزة، ولكن كان ينقصها ارتداء مشدّ قادر على إخفاء البطن قليلاً.

يسرا اللوزي: تصميم الفستان جميل ولائق لجسمها. لكن الانتقاد طال لونه الذي لم يأت ملائماً لبشرتها، مما زادها بهتاناً، رغم مكياجها الناعم وتسريحة شعرها المميزة.

ناهد السباعي: فستان أنيق باللون الأسود مع لمسات حمراء اللون زادته رقياً. وقد اعتبرت إطلالتها من بين الأجمل في مهرجان الجونة، رغم انتقاد الحذاء الأحمر الذي كان من الممكن أن يكون أسود اللون.

صبا مبارك: إطلالة موفقة بكافة المقاييس. فالشعر المشدود إلى الخلف والمكياج الناعم، وتصميم الفستان ولونه الرصاصي كان كله مميزاً.

ميس حمدان: لم تكن إطلالة ميس موفقة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة من حيث الفستان الذي اختارته، والذي تميز بورود “كارثية” عند منطقة الصدر، وقماش يفتقد إلى الفخامة. في حين أنَّ العقد الذي اختارته بدا كالثريا في عنقها، رغم جمال تسريحة شعرها ومكياجها.

اخترنا لك