Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

إطلالة واحدة للنجم “جاستن بيبر” بلغت 500 ألف دولار!

يعيش المطرب العالمي الشاب “جاستن بيبر” والذي لا يتعدى عمره ال23عاماً، حياة الرفاهية بكل تفاصيلها المغرية، حيث بلغت إحدى إطلالاته التي كان فيها يتأهب للالتحاق بإحدى الصالات الرياضية، نحو ما لا يقل عن 500 ألف دولار، انطلاقاً من الملابس الباهظة الثمن التي كان يرتديها وصولاً إلى السيارة الفخمة التي استقلها ونزل منها.

أبهر المطرب العالمي جاستن بيبر لدى وصوله إلى الصالة الرياضية كل من شاهده، بعد أن بدا بإطلالة يمكن وصفها من دون مبالغة بأنها عالية الرفاهية، كما أنه امتطى واحدة من سياراته الفارهة التي تحمل علامة Lamborghini Aventador “لامبورغيني أفنتيدور” بلون أزرق سماوي فاتح، حيث يبلغ ثمنها ما يناهز ال 450 ألف دولار، وبعد وصول النجم نزل من السيارة الفخمة وسلم مفاتيحها إلى الموظف المكلف بصف السيارات، أي قبل أن يتجه إلى الجيم لممارسة الرياضة.

وكان هذا المطرب الشهير عالميا يرتدي لباساً باهظ الثمن، انطلاقاً من حذائه الفاخر من علامة Yeezy التي من المعروف أنه يديرها زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، أي النجم كانيه ويست، وبلغ ثمن هذا الحذاء حوالي 5000 دولار، لأنه يعد جديد مجموعة التعاون بين علامتي Yeezy و Nike. وانتقى هذا الفنان الشاب شورت بلون الكريما حيث قام بتنسيقه مع تي شيرت أبيض بيسيك، وأضفى على هذه الإطلالة الشبابية العصرية، مشد يد أحمر طويل يشبه الكم في يده اليسرى، ومن صنع علامة Supreme الرياضية.

الجدير بالإشارة فإن هذا النجم العالمي، كان قد سافر مؤخراً برفقة حبيبته النجمة العالمية “سيلينا غوميز” إلى شواطئ لاغونا، التي تتواجد في ولاية كاليفورنيا ونزل هذا الثنائي في فندق واحد.

اخترنا لك