Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

إلقاء القبض على المخرج سامح عبد العزيز بحوزته مخدرات

أوقف الأمن المصري زوج الفنانة روبي المخرج سامح عبد العزيز، بعد أن تم ضبطه وبحوزته كمية من المخدرات، حيث تمت إحالته إلى النيابة العامة من أجل الشروع في التحقيق معه، وعلى خلفية المشاكل التي نشبت بين روبي وزوجها الموقوف خلال الأشهر الماضية، وكادت أن تفضي إلى الطلاق، مازال لم يعرف رد فعل الممثلة من الورطة التي وقع فيها زوجها.

تناولت العديد من المواقع الفنية المصرية والعربية خبر إلقاء القبض على المخرج سامح عبد العزيز زوج الفنانة روبي، بتهمة حيازة المخدرات بعد أن تمت مصادرتها في سيارته التي كانت متجهة إلى المنطقة الأثرية بالأهرامات، حيث ضبطت معه كمية من “الحشيش والكوكايين والبانجو”، ونقل على إثر ذلك إلى مركز قسم شرطة الهرم، وبعد ذلك أمر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بجميع تفاصيل ما حدث.

فهل ستكون واقعة توقيف الأمن المصري للمخرج سامح عبد العزيز القطرة التي تفيض بسببها الكأس في علاقته مع زوجته روبي، التي أثارت الكثير من الجدل خاصة ما حدث خلال الأشهر الماضية من خلافات وطلب الزوجة الطلاق، قبل أن تعود المياه إلى مجاريها بفعل مساعي الصلح؟..أم أن روبي ستقف إلى جانب زوجها في ورطته، وبالتالي مساعدته في تجاوز محنته إلى غاية إطلاق سراحه؟.

اخترنا لك