Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

إلهام شاهين خضعت لعملية “نفرتيتي” وتحلم ب” كليوبترا”!

اعترفت النجمة المصرية إلهام شاهين بأنها أجرت العديد من عمليات التجميل على مستوى الوجه والرقبة، وكانت تتناول بعض العقاقير من أجل أن تنام، لكنها توقفت عن الإقبال عليها عندما حذرها الطبيب بأنها مع الوقت سوف تتسبب لها في فقدان الذاكرة، وكشفت عن أول علاقة حب في حياتها حيث جمعتها بجارها وكان صديقاً لوالدها، ولم تخف بأن أحسن فنان بالنسبة لها كان النجم الراحل أحمد زكي وتناصر المنتخب الأهلي المصري.

قالت الفنانة الشهيرة إلهام شاهين، بأنها كانت تحلم بأداء دور كليوباترا، ومازالت تتمنى الوقوف أمام الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، وتنجذب كثيراً إلى طبق “ورق العنب”، وأكدت خلال استضافتها في برنامج “أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس”، أنها فعلاً خضعت إلى العديد من عمليات التجميل، ويتعلق الأمر بكل من عملية تجميل تحمل اسم “فمباير”، إلى جانب عملية أخرى يطلق عليها اسم “رقبة نفرتيتي”، بهدف تطويل الرقبة وحتى يبدو شكلها أفضل، وتحدثت هذه الفنانة إلى خضوعها إلى البوتوكس.

يذكر أن إلهام شاهين قبل أن تجلس مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، التقت مع الدمية “كارو” وملأت ورقة التعارف، حيث كشفت فيها العديد من التفاصيل عن حياتها الخاصة، من بينها أنها كانت تحلم لو لم تكن ممثلة أن تصبح راقصة باليه، وتنتمي إلى برج الجدي كونها من مواليد شهر يناير، وطولها161 سم أما وزنها 76.5 كيلو، وتشجع النادي الأهلي المصري، إلى جانب أنها تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج في أكاديمية الفنون المصرية.

والجدير بالإشارة فإن آخر الأعمال الفنية التي قدمتها إلهام شاهين، كان فيلم يحمل عنوان “يوم للستات”.

اخترنا لك