Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد التشكيك في مرضه.. ابنة إيمان البحر درويش تنشر صورته بالعناية المركزة .. والنقابة ترد

على اثر وعكة صحية خطيرة دخل الفنان إيمان البحر درويش الى المستشفى ليرقد على سرير المرض قرابة الشهرين، ومؤخرا تم نقله الى غرفة العناية المركزة بعد أن أجرى عملية خطيرة بالمخ.

وعلى الرغم من حالته الصحية الحرجة إلا أن الشائعات لم تتوقف بخصوص هذا الفنان الذي طالما أمتع جمهوره بما قدمه من أعمال فنية تستحق التقدير.

فقد انتشرت العديد من الشائعات التي تشكك في مرضه واتهامه بالبعد عن الأضواء بسبب مشاكله مع نقابة المهن الموسيقية.

من خلال صفحتها على موقع فيسبوك أرادت أمنية نجلة الفنان إيمان البحر درويش أن تخرس هذه الألسنة، فما كان منها إلا أن نشرت صورة لوالدها وهو يرقد على السرير بغرفة العناية المركزة في حين تقوم هي بتقبيل يده.

لم تكتف الابنة المكلومة بنشر الصورة فقط ولكنها علقت بالقول”ياريت كفاية اشاعات وتشكيك في مرض أبويا…..أنا مش فاهمه بجد انتوا إيه….حسبي الله ونعم الوكيل.”

وفي اتصال هاتفي مع الاعلامي سيد على صرح المستشار الاعلامي لنقابة المهن التمثيلية أن النقابة تناست كل الخلافات مع الفنان إيمان البحر درويش وتقف إلى جانبه تماما، وأكد مرتضى عبر المكالمة أن درويش يمر بحالة صحية حرجة مطالبا الجميع بالدعاء له.

بدورنا في مجلة اليقظة نتمنى لهذا الفنان الشفاء العاجل.

اخترنا لك