Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

إيهاب أمير يحقق حلمه بالمشاركة في موازين ويعد جمهوره بالتألق

أعلنت إدارة مهرجان موازين عن مشاركة خريج برنامج ستار أكاديمي، المغربي “إيهاب أمير”، لأول مرة، حيث سيفتتح حفلات منصة سلا الخاصة بالأغاني المغربية، ضمن فعاليات الدورة الــ 17 المقرر إقامتها من الــ 22 إلى 30 يونيو المقبل، وسيعرف حفل افتتاح الأغاني المغربية مشاركة مجموعة “كرافاتا” المغربية، التي حققت بدورها شهرة واسعة في المغرب.

ونشر “أمير” عبر حسابه الشخصي على “أنستغرام”، الملصق الدعائي الرسمي للحفل، وكتب: “جمهوري الحبيب هاد الصيف غادي تكون نايضة معاكم في مهرجان موازين.”

وسبق لخريج ستار أكاديمي أن صرح في وقت سابق أنه يستحق الوقوف على مسرح موازين إيقاعات العالم بعد أن حققت حفلاته بالمغرب والجزائر النجاح، كما تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وكان “إيهاب أمير” قد طرح مؤخرا أحدث أعماله الغنائية التي حملت عنوان “اللي معندوش” بمشاركة “Dj Soul A”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، حيث تجاوز فيديو كليب الأغنية أزيد من 8 ملايين مشاهدة في ظرف حوالي شهر من طرحه، الأغنية من كلماته وألحانه وموسيقى وتوزيع Dj Soul-A.

اخترنا لك