Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ابتهجي بالتغيير في رمضان بهذه الأفكار البسيطة

يتسرب لأغلبنا الشعور بالملل والضجر من ديكور وأثاث منزله أو حتى الأواني والصحون التي نمتلكها، وبين فترة وأخرى تمتلكنا الرغبة بشدة في شراء بعض قطع الأثاث الجديدة أو الأواني لكي نحدث بعض التغيير، وقد لا تكون الظروف ملائمة لتحقيق ذلك إما لضيق الوقت أو لعدم توفر الميزانية المادية لذلك، ويظل الشخص حبيس ذلك الشعور.

ويهل علينا شهر رمضان المبارك دوما وهو شهر التغيير في حياتنا، فتزداد رغبتنا وشعورنا بالرغبة في التغيير، خاصة مع زيادة الزيارات بين الأهل والعزائم لتبادل التهاني وصلة الرحم.

ولكن لا تقلقي سيدتي فبإمكانك ببعض الأفكار البسيطة إضفاء لمسات من البهجة والتغيير لتتلائم مع أجواء شهر رمضان الفضيل. وإليك بعض الأفكار التي تعينك على ذلك:

– قومي بشراء بعض الإضاءات الرمضانية البسيطة ووزعيها في أركان المنزل ويمكنك وضع (فانوس) على مدخل باب البيت مع إضاءات على شكل هلال مثلا.

– يمكنك تحريك قطع الأثاث من مكانها بطريقة جديدة فهذا من شأنه منح شعور كبير بالتغيير.

– يمكنك شراء بعض الشرائط المتناسبة مع شهر رمضان والمنتشرة في الأسواق بأسعار بسيطة وتزيين كراسي طاولة الطعام بها.

– يمكنك استبدال مفرش طاولة الطعام المعتاد بقطعة من الأقمشة ذات النقوشات الرمضانية المميزة والتي سوف تجدينها بسهولة في الأسواق تلك الفترة.

– يمكنك أيضا تزيين الأكواب الخاصة بالعصائر الرمضانية ببعض الشرائط ذات الألوان البراقة والتي سوف تضفي لمسات مميزة على فطورك الرمضاني.

– يمكنك استخدام قطع قماش ذات أشكال مستطيلة ذات زخارف رمضانية ووضعها بشكل فني على قطع الأثاث.

– اصنعي أطباقا جديدة ومميزة لم يسبق أن قدمتيها لعائلتك في الشهر الفضيل.

هذه بعض الأفكار البسيطة والبراقة التي سوف تضفي أجواء رمضانية مدهشة على بيتك وسوف تتفاجئين سيدتي من كمية السعادة التي ستغمرك والبهجة بعد قيامك بتلك التغيرات البسيطة والتي سوف تشعرك حقا بالتغيير.

اخترنا لك