Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ابنة بيونسيه ذات ال 6 أعوام لديها شيف وخبيرة أزياء وحراس شخصيين

تعيش الطفلة “بلو آيفي” ابنة النجمين العالميين بيونسيه وجاي زي مثل أميرة صغيرة، محاطة بالثراء والترف والكثير من العناية، فصدقوا أو لا تصدقوا.. إنها في عمر ال6 أعوام لديها مربيتين وخبيرة أزياء تشرف على تنسيق إطلالتها وشيف يحضر لها أطباقها المفضلة، إلى جانب حراس شخصيين يؤمنون لها الحماية ويرافقونها حيثما حلت.

لفتت الطفلة “بلو آيفي” ابنة بيونسيه الانتباه في سهرة الغرامي الأخيرة، حيث تحضر رغم صغر سنها للمرة الثالثة إلى حفل توزيع الجوائز في نسخته ال 60، فبدت في إطلالة رائعة ومعروف أن ثيابها باهظة الثمن، وكانت قد طلبت بعفوية من والديها التوقف عن التصفيق خلال خطاب ألقته النجمة العالمية كاميلا كابيلو في حفل الغرامي، وانتشر هذا الطلب للأميرة الصغيرة بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل واسع.

وكانت صحيفة “ديلي ميل البريطانية” قد سلطت الضوء على هذه الطفلة الصغيرة التي تنعم بحياة الثراء والرفاه، وأكدت بأنها لديها مربيتين تعتنيان بها، وخصصت لها خبيرة أزياء تهتم بإطلالتها، وشيف يحضر وجباتها الغذائية، إلى جانب حراس شخصيين يؤمنون لها الحماية حيثما تنقلت.

الأوسمة

اخترنا لك