Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ابنة غادة عبد الرازق تغتصب وتقتل ووالدتها تبكيها بحرقة

تعرضت ابنة غادة عبد الرازق إلى الاغتصاب والقتل، لكن لم يكن ذلك على أرض الواقع بل في أحد مشاهد مسلسلها الدرامي الجديد، المقرر عرضه شهر رمضان المقبل ويحمل عنوان “ضد مجهول”، حيث تتقمص دور ابنتها الفنانة لقاء سويدان، وأبدعت النجمة غادة عبد الرازق خلال تصويرها هذا المشهد الحساس نظرا لتأثرها الشديد بما حدث لابنتها “جومانا” وما تعرضت له من وحشية.

تعكف الفنانة المصرية غادة عبد الرازق خلال هذه الأيام، استكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “ضد مجهول”، الذي سيشارك في السباق الرمضاني المقبل، علما أن التصوير تم في أستوديو الأهرام.

ومن أقسى المشاهد التي انتهت غادة من تصويرها مؤخرا، مشهد تغسيل ابنتها “جومانا” وقامت بدفنها بعد تعرضها للقتل على يد أحد الأشخاص، الذي أقدم على اغتصابها بوحشية، يذكر أنه في نفس المشهد أصرت غادة عبد الرازق على تغسيل ابنتها بمفردها رافضة أن يساعدها أي أحد. والجدير بالإشارة فإن الممثلة غادة عبد الرازق لشدة تأثرها بهذا المشهد المؤلم انتابتها نوبة من البكاء الشديد وغرقت في حزن عميق، حيث أدت دور ابنتها في المسلسل النجمة لقاء سويدان.

ويشارك في بطولة مسلسل “ضد مجهول” إلى جانب النجمة غادة عبد الرازق ودياب، كل من أحمد سعيد عبد الغني وحنان مطاوع وفراس سعيد، وبالإضافة إلى رانيا منصور وروجينا ومحمد دسوقي وهلا السعيد، بينما كتب قصة المسلسل أيمن سلامة، ويشرف على إخراجه طارق رفعت.

اخترنا لك