Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

احتفت بعيد ميلادها وبلوغ معجبيها ال40مليونا.. جيجي حديد تكشف عن علاج سحري للشعر

احتفت مؤخرا جيجي حديد عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية، بإشعالها لشمعة جديدة حيث بلغت ال23 عاما، وكذا بوصول عدد متابعيها على موقع “إنستغرام” فقط إلى نحو40 مليونا، وتعد إحدى أشهر النجمات العالميات اللائي يؤثرن بعمق في مجال الجمال والأناقة، ولعل تمتعها بقوام رشيق وبشرة نظرة وجمال لافت، جعلها تحقق الكثير من النجاح المتواصل، ومن بين ما تسحر به جيجي المعجبين شعرها الرائع، لأنه طويل وكثيف وصحي، والسر في كل ذلك طريقة العناية الخاصة التي كشفت عنها للإعلام، وتتمثل في علاج سحري خاص بها.

تتفادى جيجي حديد تعريض شعرها للحرارة، حيث تقلل من استعمال أجهزة التصفيف وأدوات التمليس، ولا تكثر من غسله حتى لا يتعرض إلى الجفاف ، وتحرص على غسله 3 مرات في الأسبوع فقط، وتنصح بضرورة تنشيف الشعر بشكل جيد بعد غسله بواسطة المنشفة، ثم تركه يجف على الهواء الطبيعي.

ولا تقبل جيجي كثيرا على استعمال صبغات الشهر الكيميائية، حيث تقلل من استعمالها حماية لصحة الشعر، وتكتفي بإبقاء نفس اللون لمدة أطول، وتتبع علاج سحري يقوي شعرها، يتمثل في استعمال زيت جوز الهند باستمرار، ومن دون انقطاع حيث يطبق بداية من جذور الشعر إلى غاية نهاية خصلاته، وتعكف على تسريحه على شكل كعكة.

يذكر أن جيجي حديد تستعمل زيت جوز الهند مرة واحدة في الشهر وتتركه لمدة 3أيام كاملة، وعند غسله تضع عليه الشامبو ثم تغسله بالماء، حتى تتخلص من الجزيئات الدهنية، على اعتبار ان زيت جوز الهند يرطب الشعر ويحميه من التقصف والتلف لأنه غني بالفيتامينات.

اخترنا لك