اختيار بلقيس فتحي في قائمة ال 30 شخصية الأكثر تأثيراً عربياً

مازالت النجمة الخليجية بلقيس فتحي تواصل النجاح والتألق، خاصة على صعيد ارتفاع عدد المشاهدين لأغانيها عبر “يوتوب”، وعكس كل ذلك الشعبية الكبيرة التي باتت تحظى بها عربياً، وأفضى كل ذلك إلى اختيارها ضمن قائمة Arab 30 under 30 في نسخته الأولى من طرف مجلة “فوربس الشرق الأوسط” التابعة لنسختها العالمية، وتم اعتبارها ضمن المشاهير من الرجال والنساء الذين ينحدرون من أصول عربية، و لا يتعدى عمرهم ال30عاماً وينشطون في العديد من المجالات، مثل الفن وريادة الأعمال والرياضة والابتكار.

المتتبع للمسار الفني والعطاء في مجال الغناء بالنسبة للمطربة اليمنية الشابة بلقيس، يرصد النجاح الكبير الذي تحصده أغانيها وحفلاتها، ويضاف إلى كل ذلك حجم المشاهدات التي باتت تسجلها أغانيها عبر “يوتوب”، ولا غرابة أنه يتم انتقائها كأكثر الأشخاص تأثيراً في مجالها وعمرها لا يتعدى ال 30 عاماً، والتي تضمنت رواد الأعمال والفنانين والمشاهير والمبتكرين ذوي الأصول العربية.

وسارعت بلقيس لتعلق على هذا النجاح عبر صفحتها على موقع “إنستغرام” حيث لم تخف فرحتها الكبيرة، معتبرة أن هذا الاختيار جاء بفضل من الله ودعم من جمهورها، والتزمت أمام جمهورها بأن عطائها مستقبلاً سيكون أفضل.

والجدير بالإشارة فإن هذه القائمة ضمت العديد من النجوم العرب الشباب، نذكر من بينهم الفلسطيني محمد عساف ومصمم الأزياء اللبناني حسين بظاظا، إلى جانب لاعب الكرة المصري محمد صلاح. ويأتي تتويج بلقيس الأخير في الفترة التي تتأهب فيها لوضع مولودها الأول، وكذلك طرح أغنية لها على طريقة الفيديو كليب.

اخترنا لك