Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالصور والفيديو: استقبال خاص للطفل حمزة لبيض الحائز على لقب ذا فويس كيدز

بعد رحلة دامت أكثر من 7 ساعات، انطلاقاً من بيروت مروراً بباريس وصولاً إلى مطار الرباط سلا بالمغرب، حيث حل الطفل “حمزة لبيض” الفائز بلقب برنامج المسابقات “ذا فويس” في نسخته الثانية.

ونال التعب من المتوج المغربي، الذي بدا منهكاً قبل أن تدفعه عدسات المصورين إلى الابتسامة والتفاعل مع معجبيه وأيضاً مع عائلته وجيرانه الذين حرصوا على استقباله، بالرغم من الطقس المضطرب والأحوال الجوية الصعبة التي تعيشها المملكة خلال هذه الأيام.

وأعرب الطفل “حمزة” عن سعادته عقب تتويجه، كما أبدى إعجابه بجل المشاركين الذين نافسوه على لقب “ذا فويس كيدز” لهذا الموسم، وبعث برسائل شكر إلى كل الداعمين له من الجمهور المغربي والعربي الذي سانده طيلة رحلته التي قادته لتحقيق اللقب كأول مغربي ضمن هذه المسابقة.

أما والد “حمزة” فقد وصف فوز نجله بالمستحق، مشيراً إلى أن إحساسه كان قوياً بإحراز ابنه اللقب كأول مغربي، وأن نسبة الفوز بلغت أكثر من 80 بالمائة، معرباً عن سعادته وشكره للعاهل المغربي الملك محمد السادس على دعم طفله، ولكل الفنانين المغاربة والعرب الذين أبدوا مساندتهم لموهبة “حمزة لبيض” الذي اكتشفته شقيقته الكبرى، ودفعته للمشاركة بمسابقة “ذافويس كيدز” قبل أن يكبر الطموح ويتحقق حلم الظفر باللقب.

اخترنا لك