Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالفيديو: استقبال خاص للفنانة أحلام خلال حلولها بالمغرب

حلت الفنانة الإماراتية “أحلام” قبل يومين بمدينة مراكش (وسط جنوب المغرب)، لتصوير إعلان لإحدى الشركات الإماراتية التي يتواجد بالمغرب أكثر من فرع لها، وهو الإعلان الذي سيبث خلال شهر رمضان على مختلف القنوات العربية.

وحظيت “أحلام” لحظة وصولها باستقبال خاص، على الطريقة المغربية، حيث وجدت في استقبالها التمر والحليب إضافة إلى فرقة من التراث المغربي المعروف بــ “الدقة المراكشية” استعرضت أمامها وصلات غنائية ترحيبية، وتفاعلت الفنانة الإماراتية مع أجواء الاستقبال الخاص حيث التقطت الصور ووثقت لتلك اللحظة بفيديو شاركته مع متابعيها.

ولا تتردد “أحلام” في التعبير عن حبها القوي للمغرب والمغاربة، حيث أكدت في أكثر من مناسبة أنها تعلمت حب المملكة من مؤسس دولة الإمارات الراحل الشيخ زايد بن سلطان، كما تحرص في كل مناسبة على تقديم التهاني للعاهل المغربي وولي العهد الأمير الحسن خلال مناسبات وطنية مختلفة.

يذكر أن الفنانة “أحلام” ستختتم فعاليات الدورة الــ 17 من مهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي تحتضنه العاصمة المغربية الرباط ما بين الــ 22 و 30 من يونيو المقبل.

اخترنا لك