Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تامر حسني يتعرض للسباب والشتائم بسبب اقصاء الطفل خالد الفايد من “ذا فويس كيدز”

عندما غنى الطفل خالد الفايد على مسرح “ذا فويس كيدز” سادت حالة من الانبهار والاعجاب على جميع أعضاء هيئة التحكيم.

حيث أطرب الجميع في مرحلة “الصوت وبس” بأغنية “سهرت الليل” للنجم جورج وسوف. وما أن انتهى خالد من الغناء حتى تسارع إليه تامر حسني ونانسي عجرم وتسابقوا لضم الطفل إلى فرقهم.

وفي النهاية قرر خالد الفايد الانضمام الى فريق تامر حسني. عندما جاءت مرحلة المواجهة قام تامر حسني بالجمع بين خالد الفايد ومحمد الخشاب والطفل جاد عز الدين، واختار تامر حسني أغنية “غريبة الناس” للنجم وائل جسار، بالفعل تبارى الأطفال الثلاثة وقدم كل واحد منهم أقصى ما لديه.

وفي النهاية تم استبعاد خالد الفايد، وقام تامر حسني بتصعيد الطفل جاد عز الدين للمرحلة القادمة.

وعلى الفور اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بوصلات من السباب والشتائم للنجم تامر حسني، أما القنوات الفضائية فقد كانت أكثر تهذيبا واكتفت بتوجيه الانتقادات الحادة فقط.

وتعجب الجميع من اقصاء الطفل الذي رشحته قناة العربية والجزيرة للفوز باللقب، كما سبق وأن أبهر الجميع ومنهم كاظم ونانسي وتامر نفسه. كما ألقى البعض باللوم على الطفل بسبب اختياره لتامر حسني من البداية، فقد رأى هؤلاء أنه كان يجب عليه الانضمام لفريق كاظم الساهر.

اخترنا لك