Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالفيديو: الأسرة الأمريكية تتهم زينة بالسب والقذف والعض

نشرت العديد من الصحف والمواقع خبر اعتداء الفنانة زينة على عائلة أمريكية من أصول مصرية، وهناك روايتان للواقعة التي حدثت بأحد الفنادق الكبرى بدولة الامارات العربية المتحدة.

حيث تحدث رب الأسرة عن تفاصيل الحادث مدعيا أن طفلته طلبت التصوير من الفنانة زينة في مطعم الفندق، الأمر الذي أشعل غضبها فقامت بتكسير التليفون وضرب الطفلة وعضها وسبها أيضا.

على الفور انتشر كلام الأب على مواقع التواصل الاجتماعي، فما كان من الممثلة زينة إلا إصدار بيان تضمن الرد على أقوال الأسرة.

وفي بيانها أنكرت زينة لهذه الرواية والتي وصفتها بالكذب والتضليل.

حيث أكدت أنها كانت تتناول الطعام بصحبة شقيقتها في مطعم الفندق، وفوجئت بعد ذلك بأحد الأشخاص الذين يقومون بتصويرها واقتحام خصوصيتها، وذكرت أنها تحدثت اليهم بكل هدوء حتى يتوقفوا عن هذا الأمر، لكن ذلك لم يحدث، وعقبت زينة بأن هذا الأمر يعتبر جريمة في دولة الامارات، ولأنها تعرف القانون الاماراتي، قامت على الفور باستدعاء الشرطة.

وبالفعل تم حجز الطرف الآخر في الحبس لمدة ليلة واحدة – بحسب روايتها – وتم منعهم من السفر لحين الانتهاء من التحقيق.

وذكرت زينة أيضا أن العائلة حاولت كثيرا الصلح معها من خلال بعض الوسطاء لكنها رفضت ذلك وأصرت على التمسك بحقها.

كما أوضحت أيضا أنهم هددوها بجنسيتهم الأمريكية.

وأكدت أن كل ما ذكرته مثبت في محاضر رسمية في دولة الامارات. وفي نهاية البيان طلبت زينة من الجميع ضرورة تحري الدقة في كل ما يكتب بالصحف أو مواقع التواصل الاجتماعي.

اخترنا لك