Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الأمير هاري وخطيبته قررا دعوة 300 شخصية شهيرة لحفل زفافهما

قرر الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، دعوة ما لا يقل عن 300 شخصية شهيرة في العالم إلى حفل زفافهما المحدد يوم 19 مايو المقبل، وتضم قائمة المدعوين المطربان البريطانيان الشهيران “إلتون جون” و كذلك “جوردون سامر، الذي يعرف لدى جمهوره باسم “ستنغ”.

لا يفصلنا عن حفل الأمير هاري وخطيبته النجمة العالمية والممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل أقل من فترة ثلاثة أشهر، لذا شرع الخطيبان في تحديد قائمة المدعوين، والتي تقرر أن تضم نحو 300 شخصية مهمة في مجالات الفن والسياسة وكذلك شخصيات اجتماعية بارزة وذائعة الصيت، وتأكد أن أغلب الضيوف يعدون من أصدقاء الأمير هاري وميغان ماركل، ومن بين الأصدقاء المقربين الذين وجهت لهما دعوة حضور الزفاف، نذكر المغنيان البريطانيان إلتون جون” و كذلك “جوردون سامر”، علماً أن إلتون اضطر لإلغاء حفلين كان مرتبطاً بهما مسبقا ليتسنى له حضور حفل زفاف الأمير والنجمة الأمريكية، والذي دون شك سيكون أهم حفل زواج لعام 2018 من دون منازع.

ولا زالت التحضيرات على قدم وساق لحفل الزفاف الملكي الذي سيقام في قلعة “وندسور” الملكية بتاريخ 19 مايو القادم، في وقت مازال لم يتقرر بعد من يغني فيه، ولم يتضح إن كان “التون جون” بالفعل سيغني في هذا الحفل أم لا.

والجدير بالإشارة فإن جون كان قد سبق له أن أدى أغنية “شمعة في الهواء” Candle in the Wind في جنازة الأميرة الراحلة ديانا والدة الأمير هاري، بينما كرم النجم “ستنغ” من طرف الملكة إليزابيث الثانية جدة الأمير هاري في قصر “بكنغهام” عام 2003، أي كلا النجمين يحظيان بمكانة خاصة لدى الأسرة الملكية.

اخترنا لك