Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الثورة ومرسي والسيسي بفيلم “سري للغاية”

يشارك عدد كبير من النجوم حاليا في تصوير عمل سينمائي ضخم بعنوان “سري للغاية”. الفيلم من تأليف الروائي الشهير وحيد حامد والذي أطلق على عمله في البداية اسم “أيام الثورة والغضب”.

يظهر الفنان أحمد السقا ليجسد شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في حين يؤدي الفنان أحمد رزق شخصية محمد مرسي، ويلعب عبد العزيز مخيون دور اللواء العصار وزير الانتاج الحربي، كما يجسد الفنان محمود حميدة دور مرشد الاخوان محمد بديع.

يشارك في هذا العمل أيضا الفنان الشاب محمد رمضان، ويجسد الفنان القدير نبيل الحلفاوي دور المشير طنطاوي كذلك، ولأول مرة يظهر الزعيم عادل امام كضيف شرف، حيث يظهر في مشهد واحد بشخصيته الحقيقية.

تدور أحداث الفيلم حول الفترة التاريخية التي تبدأ بأحداث ثورة يناير عام 2011 وحتى ثورة 30 يونيو 2013 والتي تم على أثرها عزل محمد مرسي لتبدأ فترة جديدة من التاريخ المصري.

من المقرر عرض الفيلم في صالات السينما بداية من شهر مايو القادم. بغض النظر عن الحقبة التاريخية الهامة لقصة الفيلم، فمن المثير للانتباه أيضا هذا التجمع الهائل لعدد كبير من النجوم على اختلاف الأجيال وهو ما لم يتحقق في تاريخ السينما الحديث.

فقد اعتاد الجمهور على أعمال النجم الأوحد، بعدما اختفت البطولة الجماعية من السينما مع نهاية السبعينات من القرن الحالي.

اخترنا لك