Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عبد الفتاح الجريني لليقظة: أخوض تجربة التمثيل لأول مرة وأعد الجمهور بمفاجآت

طرح الفنان المغربي ”عبد الفتاح الجريني” أغنية جديدة باللهجة المصرية ” 100 مرة” وهي من كلمات “نادر عبد الله”، ألحان “وليد سعد” وتوزيع “أسامة الهندي”، حيث تم التحضير لها منذ سنوات طويلة بالمكتبة الخاصة لشركة بلاتينوم ريكوردز، قبل أن يتقرر طرحها مؤخرا وقد تكون آخر عمل يربط “الجريني” بالشركة المنتجة.

وكشف الفنان المغربي أنه قرر إصدار”100 مرة” باللهجة المصرية أمام الطلب المتزايد من الجمهور المصري على أغانيه، كما أكد أن مصر والشعب المصري من أحب الشعوب إلى قلبه لأنهم كانوا أول الداعمين له في مسيرته الفنية، مضيفا أنه يستمتع بالغناء باللهجة المصرية كما المغربية أو الخليجية، “فالأهم بالنسبة له هو موضوع ورسالة الأغنية وليس اللهجة”، حسب تعبيره.

واستبعد ‘الجريني” في تصريح لليقظة أن يصور الأغنية على شكل فيديو كليب، بسبب انشغاله بالتحضير لمشروع عمله السينمائي الأول، حيث أشار إلى أن التمثيل يحتاج منه إلى الكثير من العمل والاستعدادات المكثفة والتركيز خاصة وأن الأمر يشمل تحضير أغاني الفيلم أيضا.

يشار إلى أن عقد الفنان المغربي مع شركة بلاتينوم ريكوردز سينتهي شهر أكتوبر المقبل، حيث يدرس مجموعة من العروض للانضمام لشركة جديدة، كما يسعى حسب تصريحه لليقظة إلى الاشتغال مستقبلا على أغاني جديدة مختلفة عما قدمه من قبل، ستكون بأسلوب وشكل يفاجئ جمهوره في مختلف أنحاء الوطن العربي.

اخترنا لك