Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفنان الجزائري الشاب خالد يغني للمنتخب المغربي Morocco 4ever

يستعد الفنان الجزائري “الشاب خالد” لطرح أغنية خاصة يدعم من خلالها المنتخب المغربي المشارك في نهائيات كأس العالم التي تجري أطوارها في روسيا، الأغنية تحمل عنوان “موروكو فوريفر” وهي من كلمات الشاعر الغنائي الكويتي “مصعب العنزي”، لحن “رضوان الديري” وتوزيع الموزع العراقي “حسام كامل.”

وقال الشاعر الكويتي “العنزي” في حديث خص به اليقظة، إن فكرة الأغنية تولدت لديه مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت المنتخب المغربي ونظيره الإيراني، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثانية، والتي عرفت انهزام أسود الأطلس في آخر ثواني المباراة بهدف سجله اللاعب “عزيز بوحدوز” ضد مرماه، حيث قرر عقبها تقديم هدية دعم وتحفيز للعناصر المغربية في المباراتين المقبلتين.

وأضاف “العنزي” أن الأغنية ستطرح على شكل فيديو كليب يحمل لقطات معبرة، تم اختيارها من مختلف المباريات التي أجراها المنتخب المغربي سواء خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم أو المباريات الودية الإعدادية، حيث تم التركيز على الجهد البدني للاعبين والتضحيات التي يقومون بها داخل الملعب قد تصل إلى تعرضهم لمخاطر الموت أو الشلل أو غيره.

“العنزي” كشف في حديثه أنه، وبالرغم من الوعكة الصحية التي يمر بها “الشاب خالد”، إلا إنه تجاوب مع مقترحه وتحمل تعب العمل داخل الأستوديو كنوع من الدعم المعنوي لفائدة الأسود في المونديال، والمساهمة في تحفيزهم على بذل جهد مضاعف في المباراتين المقبلتين لأجل تمثيل المغرب بصورة مشرفة.

يذكر أن أغنية “موروكو فوريفر” هو عمل من إنتاج مصعب العنزي، الذي يؤكد تجاوز الخلافات بينه وبين “الشاب خالد”، على خلفية أغنية ديو كانت ستجمع بين “خالد” والفنان المصري “محمد فؤاد.”

اخترنا لك