Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الشاب خالد يقدم “شباب العالم” هدية لمصر

رفض المطرب الجزائري الشاب خالد تقاضي أي أجر مقابل أدائه للأغنية التي تحمل عنوان “شباب العالم”، التي طرحت من أجل الدعاية لـ”منتدى شباب العالم” الذي انطلقت فعالياته السبت الماضي ويستمر إلى غاية 10نوفمبر الجاري في مصر، حيث يقام تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في مدينة شرم الشيخ، وفضّل خالد منحها كهدية إلى مصر.

وقع الاختيار على الفنان الجزائري الشاب خالد، من أجل غناء “شباب العالم” بموافقة الجميع، أي عندما كان البحث جاري عن اسم فنان ذا شهرة عربية وعالمية، على اعتبار أن المنتدى يحضره شباب من مختلف بلدان العالم، وتم إذاعة الأغنية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، وقد كتب كلماتها الشاعر الغنائي خالد تاج الدين ولحنها عمرو مصطفى، ووزعها موسيقياً كل من أمين نبيل وأحمد الموجي.

أما المفاجأة فتتمثل في أن الشاب خالد رفض تقاضي أي أجر عن أدائه للأغنية، وأراد أن يقدمها هدية إلى مصر وشعبها.

الجدير بالإشارة فإنه من المنتظر أن يجمع بين الشاب خالد و المطرب المصري تامر حسني، ديو غنائي على طريقة الفيديو كليب ويحمل عنوان “وانت معايا” حيث يعكفان على تحضيره، وكتب كلمات هذه الأغنية ولحنها النجم الشاب تامر حسني، ويوزعها خالد نبيل بينما أسندت مهمة الإخراج إلى سعيد الماروق، لأن النجمين حريصين على تصفية أي تعكير في العلاقة بين الشعبين الجزائري والمصري بعد مقابلة لكرة قدم جمعت المنتخبين عام 2010 وتسببت في سوء العلاقة.

الأوسمة

اخترنا لك