Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

العارضة الشهيرة جيجي حديد في بيروت

افتتحت علامة الأزياء الشهيرة تومي هيلفيغر ، متجرها الخامس في لبنان، وذلك في مجمّع الـ ABC، في فردان.

وقد حضر هذه المناسبة عددٍ من الشخصيات الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، ونخبة من الزبائن الأوفياء، بالإضافة إلى مجموعة من الصحافيين والإعلاميّين، وسنحت الفرصة للحاضرين التجوّل في المتجر، حيث اكتشفوا بشكل حصريّ مجموعة تومي لموسم خريف 2017، والتي تميزت كالعادة بالأحمر، الأبيض والأزرق، ولا سيما مجموعة العارضة الشهيرة جيجي حديد الجديدة الخاصّة بالعلامة، والتي أبهرت عشاق الموضة.

تكلّل تصميم المتجر الجديد بالنجاح حيث عكس سحر العلامة التجارية بسلاسة مُطلقة وإتقان، فشكّل مصدر وحي لمتابعي الموضة الذين يحرصون دائماً على مواكبة أحدث الصيحات. من بين المجموعات المتوفرة في المتجر، لكل من الرجال والنساء، وكانت أحدث تصاميم ماركة تومي الرائجة مع العارضة الأمريكية جيجي حديد، والتي جاءت مخصصة للنساء فقط !

وتماماً كالعلامة التجاريّة نفسها، تميّز افتتاح المتجر بأجواء نابضة بالحياة مما جعل الحضور يستمتع بالحدث. قامت الدي جاي ريا بي بتنسيق أجمل الأغاني الرائجة، كما قدّمت فرقة موسيقية عرضاً مباشراً حيث عزفت مجموعة مختارة من الأغاني بمشاركة مميّزة من الجمهور.

هذا وكان الحظّ حليف المدعوّين، حيث تمّ إنشاء قسم خياطة لكلّ من اشترى بولو أو قميصاً خلال هذا الحدث، وأراد أن يُخصّص هذه القطعة الجديدة.

اخترنا لك