Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نجوم الوطن العربي يحيون “الفالنتاين” في أمريكا

هذا العام تقرر أن يحيي نجوم الوطن العربي “الفالنتاين” بحفلات فنية، ستنطلق عبر رحلة تدوم 5 أيام، يرتقب أن تكون ممتعة من أمريكا وتصل إلى غاية جزر الباهاماس، وتحمل هذه الرحلة اسم “ستارز أون بورد” وتضم أسماء لامعة، حيث يتصدر القائمة كل من كاظم الساهر ونجوى كرم وراغب علامة.

من المنتظر أن تنطلق رحلة “ستارز أون بورد” التي تضم مجموعة من النجوم العرب يوم 16 إلى غاية 20 فبراير 2018، حيث ستكون محطة الانطلاق من ميامي وتصل إلى غاية جزر الباهاماس، واللافت أنها تضم أسماء ثقيلة ويتعلق الأمر بكل من القيصر كاظم الساهر والسوبر ستار راغب علامة والنجمتين نجوى كرم ونوال الزغبي، إلى جانب المطرب ملحم زين ونادر أتات والممثل الكوميدي اللبناني ماريو باسيل

في حين الرحلة السابقة التي نظمت العام الماضي في أستراليا وحطت رحالها في مدينتي سيدني وبريسبان، ضمت قائمة من النجوم، نذكر من بينهم كل من وائل كفوري ونجوى كرم وناجي أسطا، وإلى جانب ناصيف زيتون وحاتم العراقي.

يذكر أن القيصر كاظم الساهر يتواجد في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” لاكتشاف المواهب الصغيرة، إلى جانب كل من نانسي عجرم وتامر حسني، حيث تعرض حلقاته عبر قنوات “أم.بي.سي”.

اخترنا لك