ليست للزينة فقط…الفضة علاج فعال للصدفية والأكزيما والجروح

لايقتصر استخدام الفضّة على دوره في التزيين واستعماله في الحلي والإكسسوارات، بل انّ لهذا المعدن فوائد صحية عديدة تستطيعين كأمّ الاستعانة بها في حياتكِ اليومية، وذلك حرصاً منكِ على صحّة عائلتكِ.

فوائد الفضة الصحية:

عامل مضاد للميكروبات: استخدام الفضّة الطبي ليس بالأمر المستجدّ إطلاقاً، إذ استُعملت منذ أجيال للتطهير والقضاء على الميكروبات والجراثيم، فاستفيدي كأمّ من هذه النقطة لحماية عائلتكِ من نزلات البرد والإنفلونزا الموسمية، إلى جانب العديد من الأمراض المعدية الأخرى، وما يميز الفضة عن غيرها هي قدرتها على التخلص من العديد من الجراثيم دون خلق أي مناعة أو مقاومة لديها، وهي ميزة لا تتمتع بها المضادات الحيوية الحديثة.

المساعدة في شفاء الجروح: إلى جانب خصائصها المضادة للجراثيم، تمتلك الفضّة قدرة مذهلة على المساعدة في شفاء الجروح البسيطة إلى المتوسّطة، فهي تسرّع عملية الشفاء وتقي من الإصابة بالالتهابات الموضعية، إلى جانب العناية بالحروق.

العناية بالبشرة: لا يقتصر الأمر فقط على الجروح، إذ إنّ للفضة حسنات عديدة على البشرة بشكل عام، كما أنها تستخدم في علاج الصدفية والأكزيما كجزء من وصفات الطب البديل، وتعتبر عامل مضاد للفطريات، وتساهم في إعادة تجديد الأنسجة التالفة في البشرة.

واخيراً يمكنك أن تستفيدي أنت وعائلتك من الفضة عن طريق اختيار منتجات تحتوي على الفضّة كعامل فعال، كغسول اليدين أو الجسم بتركيبة مضادة للجراثيم بفضل الفضّة.

اخترنا لك