Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفنان محمد جابر “العيدروسي” يصاب بجلطة وينقل إلى المستشفى في اسطنبول

أصيب الفنان الكويتي محمد جابر، الشهير باسم “العيدروسي”، بجلطة مفاجئة أثناء تواجده في العاصمة التركية اسطنبول، حيث نقل على جناح السرعة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، وبالرغم من تواجده على سرير المرض وقلق الجمهور عليه عقب انتشار صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه على ما يبدو تجاوز مرحلة الخطر ويتماثل إلى الشفاء بشكل تدريجي.

قام معجبو الفنان محمد جابر بتداول صوره عندما أدخل المستشفى، على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عرفت انتشاراً واسعاً، وأمطروه بدعوات الشفاء من الوعكة الصحية، واغتنم حفيد الفنان بدر العروج الفرصة لينشر عبر صفحته في موقع تويتر عبارة تطلب من جمهور الفنان أن يدعو له بالشفاء: “..دعواتكم لجدي.. الله يقومه بالسلامة”، كما قامت العديد من الصفحات التابعة للمعجبين بالدعاء إلى الله حتى يشفى الفنان الكبير محمد جابر، ومن بينها نذكر صفحة «العيدروسي» على الموقع الشهير “أنستغرام”.

بالفعل اشتهر الفنان الكويتي محمد جابر بشخصية “العيدروسي”، والتي قدمها في بداية اقتحامه لعالم المسرح من خلال مسرحية “اغنم زمانك” عام 1966، وانضم بعد ذلك إلى فرقة المسرح العربي لفترة وجيزة، ثم أسس المسرح الحر بمشاركة أشهر الفنانين الكويتيين، وبعد ذلك أنشأ “فرقة مسرح الزرزور” أما بداية ولوجه عالم الفن كانت عام 1961، علماً أنه من مواليد عام 1945.

اخترنا لك