Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفوضى والكسل وارتكابك الأخطاء أمور تدل على ذكائك!!

تريدين التعرف عن درجة ذكائك التي تتمتعين بها، يمكنك التعرف عليها بحسب الخبراء من خلال  علامات غير تقليدية وغريبة للغاية تؤكد ذكاءك، وهي:

  • الفوضى!

غالبًا ما تعم الفوضى غرفتك أو منزلك بشكل عام؟ صحيح أن هذه العادة سيئة الا أنها بحسب الدراسات مؤشر على معدلات الذكاء المرتفع.

  • الكسل!

تشعرين بصعوبة في الاستيقاظ مبكرًا؟ لا تحبين القيام بالأعمال المنزلية؟ يلقبك من حولك بالكسولة؟ لن تغضبي منهم بعد اليوم لأن كسلك هذا من علامات الذكاء وهذا ما أشار إليه الخبراء مؤخراً لافتين أن أصحاب معدل الذكاء المرتفع يشعرون بالملل بصعوبة مما يقودهم إلى قضاء المزيد من الوقت في التفكير بعكس الأشخاص النشطين الذين يقومون بالأنشطة البدنية لتحفيز عقولهم لأنهم يشعرون بالملل بسرعة.

  • ترتكبين الأخطاء!

لا تخجلي من أخطائك البتة بعد الآن لأنك أولاً ستتعلمين منها وثانياً لأنها ستجعلك إنساناً أفضل وأذكى في المستقبل بمجرد عدم الوقوع بها مجدداً.

  • لا تهتمين لإثبات ذكائك للآخرين!

الإنسان الذكي هو الذي يتصرف بذكاء في كافة المواقف والذي لا يهمه رأي الآخرين به وخاصة بذكائه، لست بحاجة لإثبات ذكائك لأحد؟ إذاً أنت الأذكى!

الأوسمة

اخترنا لك