Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الكينغ محمد منير يخضع لعملية جراحية

خضع الكينغ محمد منير لعملية جراحية في أحد مستشفيات القاهرة، ولم تكشف تفاصيل الوعكة الصحية التي ألزمت النجم المصري دخول المستشفى، حيث اكتفى مدير أعماله بطمأنة الجمهور ووصفها بأنها عملية بسيطة لا تستدعي أي قلق، وأوضح بأن الفنان اضطر لإجرائها من أجل التخلص من بعض الآلام التي كان يعاني منها مؤخراً.

يبدو أن صحة المطرب المصري الكبير محمد منير ليست على ما يرام، على خلفية مطاردة العديد من الآلام له في الفترة الأخيرة، لذلك نزل عند نصيحة الأطباء وقرر إجراء عملية جراحية لم يكشف عن طبيعتها بعد، علما أن مدير أعمال الفنان كشف مؤخراً أن الكينغ محمد منير بدأ يعاني من بعض الآلام خلال الأيام القليلة الماضية، وسوف يجري عملية جراحية يوم السبت 24مارس الجاري، وسيحصل بعدها على فترة نقاهة، وطمأن الجمهور بان الجراحة بسيطة وليس أي علاقة بعملية قدمه السابقة. وتحدث عن دخول الفنان بعد العملية في فترة نقاهة إلى غاية استرجاع عافيته، حيث يتوقف فيها عن ممارسة نشاطه الفني.

الجدير بالإشارة فإن المطرب المصري الكبير محمد منير، كان قد أصيب مؤخراً بآلام حادة على مستوى منطقة الفخذ، على إثر حادث سقوطه في منزله، وعانى في السابق من تعقيدات في ساقه نتجت عنها بعض الآلام، واختار أن يسافر إلى ألمانيا لإجراء جراحة، وقبل ذلك أجرى كذلك جراحة على مستوى القلب.

وارتباط منير ببلده جعله يوجه رسالة إلى جمهوره في مصر، حيث دعاهم إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية، المقرر إجرائها يوم 26 مارس الجاري.

اخترنا لك