Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الليدي ديانا اعتمدت حيلا طبيعية سهلة لإخفاء الهالات السوداء

مازالت الليدي ديانا بعد عقود من رحيلها حية في قلوب محبيها، ومرجعا حقيقيا في عالم الموضة والجمال، حيث تعتبر من دون منازع أيقونة للجمال بتألق دائم، وفي كل مرة يكشف عن أسرار اهتمامها بإطلالتها المميزة، ويجب أن تعلمي أن ديانا لم تستعمل الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، بل اعتمدت طريقة أخرى جد طبيعية وفوق ذلك سهلة التجسيد.

كانت وستظل الأميرة ديانا من بين أجمل النساء في العالم، ومحلا للإعجاب حيث مازال قائما حتى بعد وفاتها، ولعل من أبرز مشاكل البشرة التي تعاني منها الكثير من النساء، نذكر بروز الهالات السوداء والدوائر الداكنة في منطقة العينين، والناتجة بسبب التعب والإجهاد وكذا الضغوطات التي تتعرض إليها المرأة في البيت أو العمل، ولجأت ديانا الحسناء إلى أخذ قسط كافي من النوم كحل فعال يمنح جسمها ووجهها الراحة وبالتالي اختفاء شوائب الهالات السوداء.

ترفض الليدي الاستعانة بالماكياج لأنها ظلت طيلة حياتها تميل وتفضل كل ما هو طبيعي لعلاج أي شوائب تتعرض إليها البشرة، مما أضفى عليها نضارة وحيوية حتى قبل زواجها ودخولها القصر الملكي.

تحرص ديانا على النوم لفترة لا تقل عن 8 أو 9 ساعات يوميا، لأنها تؤمن بأن النوم العميق والطويل يجعلها تستغني عن مستحضر ماكياج، بما فيه الكونسيلر في المنطقة المحيطة بالعينين، بالنظر إلى حساسيتها ورقة سطحها، وكذا تأثرها السريع بالعوامل الخارجية على وجه الخصوص.

اخترنا لك