Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

المرأة العنيدة والأنانية والمترددة ينفر منها الرجل

يعجب الرجل بالمرأة القوية وصاحبة الشخصية المستقلة القادرة على تحمل المسؤولية والعمل تحت الضغط بعيداً عن الانهيار العصبي أو التوتر، إلا أنه في الوقت نفسه لا يحب أن يشعر أنه أقل منها، فكل فرد يلعب دوره المناسب له لضمان نجاح العلاقة العاطفية وتطورها، ومن هنا سوف نعرفك على 3 صفات لا تدرك المرأة كم تُبعد الرجل عنها:

  • العناد:

من الجميل أن تكون المرأة صاحبة شخصية قوية وطموحة للغاية، تعمل بجهد للوصول إلى أهدافها، شرط الابتعاد عن العناد الذي يعتبر دماراً شاملاً لاي علاقة عاطفية.

بحيث يتوجب على المرأة ان تحصل على ما تريده من خلال تحكيم ذكائها وطرقها الدبلوماسية بعيداً عن العناد الذي يؤدي إلى نفور الشريك منها، خصوصاً أنه لا يمكنه تحمل هذه الصفة على الإطلاق، فيشعر بالتعب النفسي ما يؤدي إلى انهيار العلاقة العاطفية.

  • الأنانية:

لعل أكثر ما يكرهه الرجل في المرأة الأنانية الزائدة، بحيث تضع نفسها دائماً في المرتبة الاولى من دون التفكير بالآخرين أو التضحية في سبيل إنجاح العلاقة أو حتى مشاورة الزوج قبل الإقدام على أي خطوة.

فالأنانية بالنسبة للرجل صفة لا يمكنه تحملها، خصوصاً أنه يفضل دائماً المرأة الطبيعية والعفوية البعيدة كل البعد عن التصنع أو محاولة تقليد الآخرين وصاحبة القلب الطيب.

  • المترددة:

غالباً ما يبحث الرجل عن امرأة تتمتع بثقة عالية بالنفس بعيداً عن تلك المترددة والتي  تعاني من ضعف في الشخصية، لأن في ذلك جهداً إضافياً عليه القيام به لإنجاح العلاقة، والتي يجب أن تكون متساوية ما يسمح لكل فريق أن يلعب دوره المطلوب منه، كسند عاطفي ومادي ومعنوي للآخر.

واخيراً عليك أن تحافظي على طبيعتك وشخصيتك وعدم الادعاء بأنك شخص آخر أو محاولة تقليد امرأة أخرى، فمن سيحبك عليه أن يحبك لشخصك أنت.

 

اخترنا لك